radio ffm logo
live radio ffm
Radio Player

المكتب الشريف للفوسفاط يُطلق “OCP Nutricrops” لتسريع الانتقال إلى حلول تغذية النباتات

المكتب الشريف للفوسفاط يُطلق “OCP Nutricrops” لتسريع الانتقال إلى حلول تغذية النباتات.

المكتب الشريف للفوسفاط يُطلق “OCP Nutricrops” لتسريع الانتقال إلى حلول تغذية النباتات

أعلنت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، عن إطلاق فرعها الجديد OCP Nutricrops، الرائد العالمي لحلول تغذية التربة والنباتات. وذلك من أجل تسريع انتقال المجموعة نحو حلول تغذية النباتات المشخصة وهو ما سيساهم في التحول الفلاحي العادل.

وذكر بلاغ المجموعة، أن OCP Nutricrops، “ستستفيد من قدرات المجموعة المتطورة في مجال إنتاج وتوزيع المواد المغذية للنباتات باستخدام الفوسفاط من أجل تزويد الفلاحين. بالحلول المشخصة التي يحتاجون إليها من أجل حماية صحة التربة، الرفع من المردودية الفلاحية بطريقة مستدامة، مكافحة التغيرات المناخية، حماية البيئة الطبيعية”. محددا الهدف الأساسي ل OCP Nutricrops في مساعدة الفلاحين على الولوج إلى حلول صحة التربة وتغذية النباتات الأكثر فاعلية واستدامة بالإضافة إلى أحدث الخبرات في مجال التطبيقات.

كما يسمح نظام إنتاج OCP Nutricrops المرن “بتطوير حلول للتغذية النباتية ملائمة لمختلف أنواع المحاصيل. المناخ والتربة. كما تقدم OCP Nutricrops ، بالإضافة إلى ذاك، تكوينات في تقنيات التدبير الدقيق للمغذيات التي تضمن حصول الزراعات على العناصر الغذائية الملائمة، بالكمية المناسبة. في المكان المناسب والوقت المناسب – مع تحسين التكاليف للفلاحين. تم تصميم منتجات OCP Nutricrops لتمكين الفلاحين من حماية وتحسين صحة التربة مع الرفع من المردودية والمداخيل”.

3 أبريل، 2024 14:30
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *