radio ffm logo
live radio ffm
Radio Player

كلب مسعور ينهش جسد مواطنين بورزازات

كلب مسعور ينهش جسد مواطنين بورزازات

كلب مسعور ينهش جسد مواطنين بورزازات

تعرض 7 مواطنين من بينهم طفل لم يتجاوز الأربع سنوات وسيدتان، أمس الثلاثاء، لهجوم شرس من طرف كلب مسعور، أثناء تواجدهم بإحدى دواوير جماعة تندوت بإقليم ورزازات. 

وإستنادا إلى مصدر إذاعة “ffm radio”، فإن كلابا ضالا حاصرت الضحايا، ما تسبب لهم في جروح في أجسادهم، مشيرا أنه جرى نقل 6 منهم إلى المستشفى الإقليمي سيدي حساين لتقديم الإسعافات الأولية، فيما تم توجيه سيدة الى المستشفى الجامعي بمراكش.

ووفق المصدر نفسه، فإن السلطات المحلية شنت حملة بحث واسعة عن الكلب المسعور، في وقت أسفرت هذه العملية عن القضاء على أزيد من 15 كلبا رميا بالرصاص.

وتعيش جماعة تندوت بإقليم ورزازات، على وقع انتشار كبير للكلاب الضالة، التي أصبحت  كابوساً يهدد حياة المواطنين، خاصة الأطفال منهم؛ ما جعل الكثير منهم يعبرون عن غضبهم من هذا الوضع.

وتعرف مجموعة من الأحياء التابعة للجماعة السالفة الذكر، انتشارا واضحا للكلاب الضالة، التي تقض مضجع المواطنين المتخوفين من  “الجهل” (داء الكلب) الذي قد تتسبب فيه عضات هذه الكلاب.

وأكد عدد من المواطنين بالمنطقة أن هذه الكلاب الضالة تتنقل على شكل مجموعات، عبر مختلف دواوير الجماعة الترابية المذكورة، ما يشكل خطرا على حياة المارة، خصوصا الشيوخ والأطفال.

وطالب السكان، بـ”ضرورة تدخل الجهات الوصية لإيقاف انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة، والتي تتسبب في إلحاق الأذى بالمواطنين وتزرع الخوف في صفوفهم”.

20 مارس، 2024 17:10
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *