radio ffm logo
live radio ffm
Radio Player

الأمن يطيح بمروجي “السيليسيون” بأكادير

الأمن يطيح بمروجي "السيليسيون" بأكادير

الأمن يطيح بمروجي "السيليسيون" بأكادير

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 37 و51 سنة، اثنين منهم من ذوي السوابق القضائية، يشتبه تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وبحسب مصدر أمني، فإن توقيف المشتبه فيه الأول جرى وهو متلبس بتسليم شحنة من عبوات اللصاق لاثنين من مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية، بغرض إعادة ترويجها في أوساط المدمنين، وذلك قبل أن تسفر إجراءات الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز ما مجموعه 6800 عبوة من مادة اللصاق الموجهة لاستخدامها خارج إطارها الأصلي، فضلا عن مبلغ مالي مهم من عائدات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح المصدر نفسه، أن عملية التنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أوضحت أن اثنين من الموقوفين يشكلان موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضيتين منفصلتين تتعلقان بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

واستنادا إلى المصدر عينه، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

14 يونيو، 2024 10:56
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *