radio ffm logo
live radio ffm
Radio Player

ٱلات الغش في الإمتحانات تطيحُ بشخص في زاكورة

ٱلات الغش في الإمتحانات تطيحُ بشخص في زاكورة

ٱلات الغش في الإمتحانات تطيحُ بشخص في زاكورة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بزاكورة بناء على معلومات دقيقة، يوم الإثنين 11 يونيو الجاري، من توقيف شاب يشتبه في تورطه في حيازة وترويج وسائل إلكترونية مهربة بغرض استعمالها في الغش في الامتحانات المدرسية.

وبحسب مصدر أمني، فإن توقيف المشتبه فيه جرى بجنبات إحدى الثانويات بالمدينة، متلبساً بحيازة بطاريات تستعمل لتشغيل معدات إلكترونية يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات، مشيراً أن المشتبه فيه كان يتربص بتلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية قصد ترويج هذه الممنوعات.

وأضاف المصدر نفسه، أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه به بجماعة تامكروت أسفرت عن حجز مجموعة من البطاريات المستعملة في الغش في الامتحانات.

هذا، وقد جرى إخضاع المشتبه فيه للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية.

يُشار إلى أن هذه القضية تندرجُ في سياق المجهودات الاحترازية والوقائية التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية بغرض مكافحة جرائم الغش في الامتحانات المدرسية.

11 يونيو، 2024 18:33
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *