radio ffm logo
live radio ffm
Radio Player

أجهزة “الغش في الامتحانات” تسقطُ ثلاثة أشخاص في العيون

أجهزة "الغش في الامتحانات" تسقطُ ثلاثة أشخاص في العيو

أجهزة "الغش في الامتحانات" تسقطُ ثلاثة أشخاص في العيون

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، ليلة أول أمس الأربعاء 05 يونيو الجاري، خلال عمليتين متفرقتين، من توقيف ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر ما بين 20و 25 سنة، لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في الأجهزة الإلكترونية المستعملة في الغش في الامتحان.

وبحسب مصدر أمني، فإن إيقاف المشتبه فيه الأول جرى بحي العودة بمدينة العيون متلبسا بترويج 05 سماعات نوع VIP PRO MAX، وست سماعات أذن، بالإضافة إلى خمسة أسلاك شحن، ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذا النشاط الإجرامي.

ووفق المصدر عينه، فإن المشتبه فيه الثاني تم إيقافه على مستوى حي التنمية في حالة تلبس بحيازة سماعتين نوع VIP PRO، وأربع بطاريات خاصة بالشحن، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات ترويجه لهاته المعدات، كما أمكن إيقاف مزوده الرئيسي بحي معطى الله وبحوزته سماعتين من نفس النوع، علاوة على سبع بطاريات خاصة بالشحن، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من متحصلات هذا النشاط المحظور.

هذا، وتم وضع الموقوفين الثلاثة تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، وكذا من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

يُشار إلى أن هذه العملية تندرج ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها فرقة مكافحة العصابات من أجل محاربة الجريمة بشتى أشكالها وتوقيف مرتكبيها، بما فيها تلك المتعلقة بالغش في الإمتحان.

6 يونيو، 2024 12:48
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *