radio ffm logo
live radio ffm
Radio Player

بالتعاون مع الديستي .. الحرس المدني يعترضُ شحنة كبيرة من الحشيش في جزر الكناري

بالتعاون مع الديستي .. الحرس المدني يعترضُ شحنة كبيرة من الحشيش في جزر الكناري

بالتعاون مع الديستي .. الحرس المدني يعترضُ شحنة كبيرة من الحشيش في جزر الكناري

تمكنت قوات الحرس المدني في جزيرة غران كناريا بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المغربية (DGST)، من اعتراض شحنة تحتوي على 1,610 كيلوغرامات من الحشيش، موزعة في 46 رزمة، على شاطئ لوس موزوس في بلدية بيتانكوريا.

بدأت العملية عندما رصدت دورية من مفرزة فويرتيفنتورا التابعة للخدمة البحرية الإقليمية في لاس بالماس، قاربًا مشبوهًا إلى الغرب من جزيرة فويرتيفنتورا، بالقرب من منطقة أجواث فيردس في بيتانكوريا.

تم على الفور تفعيل جهاز أمني مكون من أفراد من الشرطة القضائية ودوريات من الأمن المدني، بهدف مراقبة الشحنة المحتملة في أحد شواطئ تلك المنطقة.

عند اقتراب قارب الحرس المدني من القارب المشتبه به والذي تم التعرف عليه كقارب تهريب محتمل، لاحظ الضباط وجود اثنين من الطاقم مع العديد من الطرود داخل القارب.

وعندما أدرك المهربون وجود الدورية، هربوا باتجاه شاطئ لوس موزوس، حيث لوحظ وجود إشارات ضوئية باستخدام كشافات أو مصابيح.

في النهاية، وبعد ملاحقة القارب من قبل دورية الخدمة البحرية، تمكن الطاقم من الوصول إلى الشاطئ المذكور واضطروا إلى التخلي عن القارب والهروب من المكان مع ثلاثة أشخاص آخرين باستخدام مركبة رباعية الدفع من المنطقة المحيطة.

استولى الضباط على القارب الذي كان محملاً بالعديد من براميل الوقود الفارغة، ومحركين، ومجموعة من ستة وأربعين (46) رزمة تحتوي على أكثر من 1,610 كيلوغرامات من الحشيش.

27 مايو، 2024 15:39
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *