live radio ffm
Radio Player

إنتحال صفات أمنيين يورّط ثلاثينيا بطنجة

انتحال صفات أمنيين يورّط ثلاثينيا بطنجة

انتحال صفات أمنيين يورّط ثلاثينيا بطنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون والتزوير واستعماله.

وكشف مصدر أمني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه تمّ ضبطه متلبسا بحيازة بطائق مهنية مزورة، تتضمن صورته الشخصية وصفات وظيفية وهمية في مؤسسات أمنية، والتي كان يستعملها بشكل تدليسي في عمليات انتحال الصفة والنصب والاحتيال.

ووفق المصدر نفسه، فقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيه على زي شبه نظامي يحمل شارات وظيفية مزيفة، وعشرة أختام مهنية مزورة، وبطاقات مهنية مزيفة، علاوة على ثلاثة حواسيب محمولة وجهاز للطباعة وعشرة هواتف محمولة يشتبه في استعمالها في تسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

وإستنادا إلى المصدر عينه، فإن عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني أظهرت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بطنجة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بالنصب والاحتيال.

هذا، وتمّ الاحتفاظ بالمشتبه فيه، بمعية سيدة تم ضبطها برفقته، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الاجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

22 أكتوبر، 2024 16:25
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *