live radio ffm
Radio Player

ترويج المخدرات يتسبّب في توقيف شخصين في طنجة

ترويج المخدرات يتسبّب في توقيف شخصين في طنجة

ترويج المخدرات يتسبّب في توقيف شخصين في طنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، أول أمس الإثنين، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 54 و 44 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ضلوعهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وبحسب مصدر أمني، فقد جرى توقيف المشتبه به الأول بشارع يوسف بن تاشفين وسط المدينة، فيما جرى توقيف المشتبه به الثاني بمحيط المحطة الطرقية الجديدة، وهما متلبسين بحيازة وترويج المخدرات، باستعمال سيارة نفعية.

وذكر المصدر ذاته أن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية بداخل السيارتين وبمنزليهما، أسفرت عن العثور بحوزتهما على 500 غرام من مخدر الكوكايين، إلى جانب مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، وميزان إلكتروني وهواتف نقالة، وقنينة غاز، كما تم حجز السيارتين اللتان تبين أنهما تحملان ترقيما مزورا .

ووفقا للمصدر عينه، فقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنهما يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن أمن طنجة لضلوعهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والنصب .

هذا، وتم الاحتفاظ بالشخصين المعتقلين، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية.

15 أكتوبر، 2024 12:53
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *