live radio ffm
Radio Player

سوء الأحوال الجوية يتسبّب في تعليق الدراسة في ورزازات وتنغير

نشرة إنذارية.. سوء الأحوال الجوية يتسبّب في تعليق الدراسة في ورزازات وتنغير

نشرة إنذارية.. سوء الأحوال الجوية يتسبّب في تعليق الدراسة في ورزازات وتنغير

قررت اللجنة الإقليمية لليقظة بعمالة ورزازات، تعليق الدراسة اليوم الاثنين، في جميع المؤسسات التعليمية بالمناطق القروية، حرصاً على سلامة الأطر التعليمية والتلاميذ.

ووفق معطيات وصلت لـ“ffm radio“، فإن هذا القرار يأتي بتنسيق مع السلطات المحلية ووزارة التربية الوطنية، في إطار التدابير الاحترازية المتخذة استجابة للنشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وأضافت المعطيات ذاتها، أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات، عممت برقيات على مدراء المؤسسات التعليمية من أجل اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان سلامة الجميع، علاوة عن التأكيد على أهمية توخي الحيطة والحذر في المؤسسات التعليمية الواقعة في المجال الحضري.

من جهتها، أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتنغير عن قرار تعليق الدراسة في المناطق الجبلية فقط، نظراً للتساقطات المطرية المتوقعة، وذلك كإجراء وقائي لضمان سلامة التلاميذ.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية قد أفادت في وقت سابق، بأن زخات رعدية قوية (من 40 إلى 60 ملم)، مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح محليا قوية، يرتقب أن تهم، اليوم الإثنين، كلا من تنغير وميدلت والرشيدية وزاكورة وورزازات وطاطا وتارودانت، وذلك من منتصف الليل إلى الحادية عشرة مساء.

14 أكتوبر، 2024 11:05
Radio FFM إدارة التحرير RADIO FFM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *